قدّمت دار BVLGARI في معرض Watches & Wonders 2021، سبع ساعات فريدة من 4 مجموعات مختلفة. هذه الساعات هي من مجموعة: Octo Finissimo Perpetual Calendar وOcto Finissimo Tadao Ando وAllegra Divissima Cocktail وSerpenti Misteriosi Cleopatra. إليكِ في ما يلي بالتفصيل عن هذه الساعات.

ساعة Octo Finissimo Perpetual Calendar من بولغاري BVLGARI

ساعة Octo Finissimo Perpetual Calendar الجديدة تحقق لعلامة BVLGARI سابع رقم قياسي للارتقاء بمعايير صناعة الساعات الفاخرة. تتميّز هذه الساعة بالهيكل الأرق في العالم، والتي تتوفر بإصدارين من هيكل التيتانيوم المميز للعلامة والبلاتينوم. ساعة Octo Finissimo Perpetual Calendar مؤلفة من حوالي 408 قطع ضمن هيكل محدود الحجم وعلبة رفيعة بسماكة 5.80 مم. كما يأتي نظام الحركة كاليبر 2.75 مم. تعكس ساعة Octo Finissimo Perpetual Calendar الحرفية العالية في مزج صناعة الساعات المعقدة وأرقى المفاهيم الجمالية الإيطالية. يمكن لمستخدم هذه الساعة قراءة الوقت بدون الاضطرار لتعديل المؤشرات قبل فبراير 2100، مما يجسد المعنى الأمثل للساعات الفاخرة التي تتوارثها الأجيال.

ساعة Octo Finissimo Perpetual Calendar ساعة Octo Finissimo Perpetual Calendar

ساعة Octo Finissimo Tadao Ando من بولغاري BVLGARI

بالتعاون مع الفنان الياباني تاداو أندو Tadao Ando أعلنت علامة بولغري عن إطلاق تشكيلتها الفاخرة من ساعات Octo Finissimo Tadao Ando ضمن إصدار محدود من 160 قطعة. يعكس تصميم تاداو أندو محدود الإصدار مفهوم الوقت بلمسة عصرية بسيطة، حيث يتألق بميناء مطلي باللون الأزرق الغامق مع تصميم ملفت على شكل هلال ذهبي عند الساعة 5. بينما تم نقش توقيع المصمم الشخصي على الغطاء الخلفي الشفاف. كما يصوّر رمز ميكازوكي هلال القمر، حيث كان مرادفاً للوقت وتمّ استخدامه كساعة وتقويم للبشرية منذ فجر التاريخ.

ساعة Octo Finissimo Tadao Ando

ساعة Allegra Divissima Cocktail من بولغاري BVLGARI

مجمموعة ساعات Allegra Divissima Cocktail تضمّ 4 ساعات جديدة مرصّعة بالمجوهرات الفاخرة للاحتفاء بسحر وروعة الألوان، حيث تتألق ساعات ديفيسيما وأليجرا بتصاميم فنية جريئة تعكس مكانة العلامة الإيطالية الرائدة في تصاميم الأحجار الكريمة الملوّنة. تعكس هذه الساعات التناغم الأمثل بين الأشكال الحسية والأحجار الكريمة النابضة بالألوان، القصات الفاخرة للأحجار وتقنيات صناعة المجوهرات الراقية التي تضفي طابعاً من الحيوية والحركة على التصاميم. تأتي ساعات Allegra Divissima Cocktail بإصدارين جديدين أصغر حجماً من الألماس الكامل أو الألماس والزمرد، لترسم ملامح جديدة لصناعة الساعات الفاخرة المرصّعة بالمجوهرات. تزيّن الساعة بمجموعة فريدة من الأحجار الكريمة ذات القطع والأشكال المختلفة، مثل السترين، الجمشت، الزبرجد، التوباز الأزرق والعقيق، والتي تكوّن حلقة حول ميناء مرصّع بعرق اللؤلؤ في لوحة مبهرة من الألوان النابضة بالحيوية. تتوفّر الساعات بإصدارين من الذهب الأبيض أو الوردي مع حزام من جلد التمساح، وهي مناسبة للارتداء طوال اليوم.

ساعة Allegra Divissima Cocktail

ساعة Allegra Divissima Cocktailساعة Allegra Divissima Cocktail

ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra من بولغاري BVLGARI

ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra تشكّل أحدث ابتكاراتها المستوحاة من أيقونة الثعبان، حيث تسلّط الساعة الفريدة المرصّعة بالمجوهرات الفاخرة، الضوء على خبرات الدار في تصميم الأحجار الكريمة عبر تصميم فريد من ميناء مرصّع بالألماس خلف حجر روبليت شفاف سداسي الأوجه بعيار أكثر من 5 قيراط. هذه الساعة تتميّز بتصميم عصري مستوحى من حراشف الثعبان مع الأحجار الكريمة المصقولة والنابضة بالألوان. تنسجم الأحجار الكريمة الملونة بألوان قوس قزح مع قطع الألماس على شكل الثلج لابتكار ساعة فريدة. تتميز الحراشف ثلاثية الأبعاد بتصميم فريد من حيث الشكل والحجم لضمان أقصى درجات الراحة، حيث استغرق وضع الأحجار الكريمة عليها أكثر من 470 ساعة من العمل الدقيق والمتقن. تعكس ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra التزام العلامة باستخدام أحدث تقنيات صناعة المجوهرات الفاخرة مع المهارة الحرفية لصناعة الساعات السويسرية.

ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra